بسم الله الرحمان الرحيم ...

العديد من الأشخاص يحاولون مشاهدة العالم من حاسوبهم الشخصي، إلا أنهم يجدون مجموعة من الصعوبات التي تحول دون ذلك مثل عدم معرفتهم بالمواقع التي توفر هذه الخدمة وجهلهم ببرنامج google earth الشهير الذي يقدم خرائط للعالم متعددة مثل 3d وعرض صور الأماكن،إلا أن العديد من الاشخاص لا يوفقون في تنصيبه لمجموعة من الاسباب منها أخذ وقت كبير في التنصيب وعدم عمله في بعض الدول وأيضا لا يعمل في الحواسيب الضعيفة ... وهدفنا نحن فقط هو تصفح العالم من حاسوبنا بكل سهولة دون مشاكل لذلك فأفضل وسيلة هي المواقع الالكترونية

وأفضل موقع في هذا المجال هو موقع google maps المعتمد دوليا والذي يوفر مجموعة من الخصائص منها عرض الخرائط بطرق متعددة وعرضه للمدن والبلدان والشوارع مما يساعد أكثر من يرغب في معرفة مكان ما :


رابط الموقع : https://maps.google.com


أما الموقع الثاني wikimapia فهو موقع جد رائع وما يميزه هو عرضه عناوين كل الأماكم المعروفة من شوارع ومباني وفنادق ومدارس ومساجد ...إلخ لأنه يوفر امكانية التسجيل في الموقع واضافة أماكن وعناوين جديدة وهذه تعتبر ميزة جميلة:

  
رابط الموقع :  http://wikimapia.org





هل أعجبك الموضوع ؟
ارسال تعليق


التعليقات : 1

SANOGO AHAMADOU

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
4. في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
5. إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.

إرسال تعليق


رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية