يعتبر بريد Gmail أفضل بريد مجاني على الأنترنيت وذلك بتميزه بمجموعة من المزايا تجعله البريد الأول والرائد عالميا، كيف لا وهو تابع للشركة العملاقة google  المعروفة بخدماتها الاحترافية والعالمية.وما يجعل كل شخص يختار بريد gmail هو الأمان والحماية والخصوصية التي توفرها الشركة للمتابعين عكس المواقع الأخرى التي تبقى حسابات مستخدميها عرضة للختراق والرسائل المزعجة .
وبريد gmail يتميز بمجموعة من الخصائص والمزايا العديدة،  في هذا الشرح سنقدم أفضل المزايا التي يتوفر عليها وهي على الشكل التالي:

1.الحماية القصوى لبريدك ،فإذا تم اختراق حسابك فهذا يعني اختراق شركة جوجل وهذا غير ممكن إلا إذا تم التحايل عليك،كما أنه يمكن  الدخول  للحساب كل مرة من خلال كود يتم ارساله إلى هاتفك وهنا لن تقلق على اختراقك.

2.السعة التخزينية التي تصل إلى 10 جيكا وهذه تعتبر سعة تخزينية مهمة لأنه لن تضطر إلى حذف رسائلك كل مرة ،كما أنه يمكن  إيجاد رسالة قديمة في الأرشيف فقط من خلال كتابة كلمة من العنوان أو المرسل في مربع البحث.

3.قل وداعا للرسائل المزعجة التي تصلك كل مرة ولا تعرف مصدرها ،لأن بريد gmail يتوفر على نظام يكشف كل الرسائل المزعجة(Spam).

4.عند كتابتك لرسالة ما وانقطع الاتصال أو انطفأ الجهاز فلا تقلق فما زال البريد يحتفظ بها على شكل مزودة يمكنك الرجوع عليها لإكمالها وهذه تسمى الحفظ التلقائي للرسائل ولم تجدها في بريد آخر غير الجيميل.

5.لوحة تحكم احترافية تمكنك من التعديل على رسالتك كما تريد ،كما أنه يمكنك رفع الصور من جهازك لارسالها.

6.دعمه لأكثر من 20 لغة بما في ذلك اللغة العربية.

 7.يمكن ارسال رسالة واحد لأكثر من جهة اتصال يمكن أن تصل لأكثر من 500 شخص ،كما يمكن الدردشة مع الاصدقاء داخل الموقع بكل سهولة.

8.امكانية فتح أكثر من حساب في gmail و أيضا في حسابات google مرة واحدة،وسرعة عمل الموقع وسهولة الإلمام بكل جوانبه،عكس المواقع الأخرى التي تعاني من البطئ وكثرة التعقيدات دون فائدة.

9.امكانية ارسال رسائل SMS للهواتف النقالة.

10. بامتلاكك لحساب  gmail فهذا يعني أنه باستطاعتك الولوج لكل خدمات google المختلفة بكل سهولة مثل امتلاك حساب في جوجل كلاس ورفع فيديوهات على يويوب وأيضا رفع صور عبى بيكاسا والعديد من الخدمات يمكنك الاطلاع عليها من هذا الرابط .

إن كنت لم تمتلك حساب في Gmail بعد فيمكنك التسجيل من هذا الرابط .

وهذا فيديو وجدته على النت يشرح كيفية التسجيل فيه :


هل أعجبك الموضوع ؟
ارسال تعليق


التعليقات : 0

إرسال تعليق


رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية